حقوق الملكية الفكرية



يحترم موقع عرب تركيا الرسمي والذي يعمل على النطاق arab-turkiye.com على شبكة الإنترنت حقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية للأشخاص والشركات ومواقع الإنترنت، ولذلك اعتمد الموقع على اتفاقية علنية في هذه الصفحة وتعتبر ملزمة قانونياً من جهتنا في المرافعات القانونية.

موقع عرب تركيا يقدم خدماته الإعلامية توافقاً مع قانون حقوق المؤلف والملكية الفكرية للألفية الرقمية 17 .U.S.C. القسم 512 (“DMCA”) . ولذلك نتعامل مع أي بلاغ مقدم بسبب إنتهاك تلك الحقوق بشكل بالغ الجدية.

فإذن كنت تعتقد أنه تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية، يرجى تقديم شكوى إلينا بهذا الخصوص على بريدنا الالكتروني chaaban.com26@gmail.com وفقا للمعلومات التالية التي يتطلبها قانون انتهاك حقوق النشر على الانترنت والمسؤولية القانونية لحقوق النشر الرقمية للألفية DMCA، تحت البند 17USC512.

أذن توقيع مادي أو إلكتروني للشخص مقدم الشكوى بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم أنه يتم انتهاكه.

تعريف بعمل المؤلف واثبات انه تم التعدي على هذه الحقوق، والتي تغطي العديد من أعمال حقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت بواسطة إشعار واحد، على قائمة ممثلة لهذه الأعمال في ذلك الموقع.

التعرف بالمواد التي تم التعدي بها والمطلوب حذفها أو الوصول إليها ليتم تعطيلها، ومعلومات كافية تسمح لنا بتحديد المادة.

معلومات كافية تسمح لنا بالاتصال بالطرف المشتكي.

بيان أن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد بالطريقة التي من غير المخول لها من قبل صاحب حق المؤلف، أو وكيله.

بيان أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، ويؤذن للطرف المشتكي التصرف نيابة عن مالك حق حصري مزعوم تم انتهاكه.

يذكر أن العديد من المواقع تدعي أنها موقع عرب تركيا الحقيقي والذي بات من أشهر المواقع الإخبارية التركية باللغة العربية ولذلك نود التنويه إلى أن العديد من المواقع تنتحل صفة موقع عرب تركيا وتصاميمه ونحن غير مسؤولين عما يأتي بداخلها ونعلم صارحة أن موقع عرب تركيا هو حصراً العامل على نطاق arab-turkiye.com .