أحدث المنتجات والميزات في DigitalOcean أكتوبر2020



 أحدث المنتجات والميزات في DigitalOcean نوفيمبر2020




كان شهر تشرين الأول (أكتوبر) شهرًا مثيرًا في DigitalOcean حيث أطلقنا عرض PaaS الجديد والمعاد تصوره - DigitalOcean App Platform. فيما يلي أهم الأحداث لهذا الشهر:

النظام الأساسي كخدمة (PaaS)



يسعدنا أن نعلن أن منصة تطبيقات DigitalOcean أصبحت الآن في حالة التوفر العام. App Platform عبارة عن عرض PaaS (نظام أساسي كخدمة) حديث يجعل من السهل إنشاء تطبيقاتك ونشرها وتوسيع نطاقها. يمكنك نشر التعليمات البرمجية ببساطة عن طريق الإشارة إلى مستودع GitHub وستقوم منصة التطبيقات بكل المهام الثقيلة لإدارة البنية التحتية وأوقات تشغيل التطبيق والتبعيات.



لقد أجرينا بعض التحسينات منذ إطلاق المنتج:


نأمل أن تجرب App Platform واستخدامه لنشر تطبيقات الويب ومواقع الويب وواجهات برمجة التطبيقات. تحقق من المستندات ، وموارد التعلم ، وعينة التطبيق لمجمع موجز RSS 

تحديثات السوق

أطلقنا العديد من التطبيقات الجديدة المكونة مسبقًا بنقرة واحدة في DigitalOcean Marketplace لمساعدتك على توفير الوقت وإزالة متاعب التزويد بالخوادم.

  • ServerWand: لوحة تحكم سحرية لإدارة مواقع الويب والخوادم. يمكنك استضافة مواقع متعددة على خادم واحد وإدارة التطبيقات وجدار الحماية وقواعد البيانات والنسخ الاحتياطية ومستخدمي النظام ووظائف cron و SSL والبريد الإلكتروني بواجهة سهلة الاستخدام.
  • BigBlueButton Server نظام مجاني لعقد المؤتمرات عبر الويب يتميز بلوحة بيضاء تناسب المحاضرات والجلسات التدريبية.

البنية التحتية كخدمة (IaaS)


يتم وضع قطرات جديدة في شبكة VPC: يتم وضع جميع القطرات التي تم إنشاؤها بعد 1 أكتوبر 2020 في شبكة VPC افتراضيًا. السحابة الخاصة الافتراضية (VPC) هي واجهة شبكة خاصة لمجموعات موارد DigitalOcean. توفر شبكات VPC اتصالاً أكثر أمانًا بين الموارد لأن الشبكة لا يمكن الوصول إليها من الإنترنت العام وشبكات VPC الأخرى. باستخدام هذا التحديث الجديد ، لم يعد بإمكانك تمكين شبكات VPC يدويًا على القطيرات الموجودة ، ولكن يمكنك ترحيل القطيرات الموجودة إلى شبكات VPC باستخدام Snapshots.

تم استئناف إنشاء مساحات جديدة في FRA1: لقد قمنا بتحديث السعة في FRA1 واستأنفنا إنشاء Spaces في تلك المنطقة. لاحظ أن إنشاء Spaces جديدة في SGP1 معطل مؤقتًا حتى عام 2021 أثناء قيامنا بتحديث السعة في هذه المنطقة. لن تتأثر المساحات الموجودة في SGP1 ، ولا يزال بإمكانك إنشاء مساحات جديدة في AMS3 و NYC3 و SFO2 و FRA1.

نهاية دورة حياة Fedora 30 (تذكير): وصل Fedora 30 إلى نهاية عمره الافتراضي. وفقًا لسياسة إهمال الصور الخاصة بنا ، يمكنك فقط نشر صورة Fedora 30 عبر واجهة برمجة التطبيقات. سنزيل صورة Fedora 30 من المنصة في 8 أكتوبر 2020.

السحابة الأصلية


تطبيق التلوين على تجمعات عقد Kubernetes: يمكنك الآن تطبيق التلوين على تجمعات عقد Kubernetes باستخدام واجهة برمجة تطبيقات DigitalOcean. عندما تقوم بتكوين التلويث لتجمع عقدة ، فإن التلطيخ ينطبق تلقائيًا على جميع العقد الحالية وأي عقد تم إنشاؤها لاحقًا في التجمع. لمزيد من المعلومات ، راجع وثائق Kubernetes حول العيوب والتفاوتات.

تجربة المطور


تحديثات DigitalOcean : لقد أصدرنا نسختين جديدتين من DOCTL ، وهما DigitalOcean CLI الرسمي:

  • v1.47.0 - يضيف هذا الإصدار دعمًا لإعداد تلطيخ تجمع عقدة Kubernetes.
  • v1.48.0 - يروج هذا الإصدار لأوامر تطبيقات الطبيب مع دعم النظام الأساسي لتطبيق DigitalOcean إلى الإتاحة العامة.

تحديث DigitalOcean Terraform Provider:  الإصدار 1.23.0 من DigitalOcean Terraform Provider متوفر الآن. يقدم هذا الإصدار موردًا جديدًا لتطبيق digitalocean_app مع دعم النظام الأساسي لتطبيق DigitalOcean.

يمكنك التحقق من ملاحظات الإصدار للحصول على معلومات محدثة حول تحديثات المنتج ، وقراءة التحديثات من الشهر السابق هنا.

نأمل أن تجرب المنتجات الجديدة والتحديثات. إذا كانت لديك فكرة لتحسين منتجاتنا أو تريد التصويت على أفكار مستخدمين آخرين حتى يتم ترتيبها حسب الأولوية ، فيرجى إرسال تعليقاتك. وإذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها.

إرسال تعليق

0 تعليقات