كيف يمكن للشركات الناشئة التغلب على العقبات في رحلتهم السحابية - digitalocean



كيف يمكن للشركات الناشئة التغلب على العقبات في رحلتهم السحابية - digitalocean



 تواجه الشركات الناشئة اليوم مجموعة من التحديات الفنية والتجارية الفريدة ، والتي تفاقمت فقط بسبب أزمة COVID-19. على مدار الأشهر القليلة الماضية ، شرعنا في معرفة المزيد حول العوائق التي تواجهها الشركات الناشئة حاليًا. ونظرًا لأننا نعلم مدى صعوبة بناء مشروع تجاري من البداية - فقد فعلنا ذلك بأنفسنا - فنحن نريد مشاركة بعض النتائج التي توصلنا إليها في محاولة لجعل بناء عملك أسهل.


في آب (أغسطس) ، أصدرنا تقرير Currents ، والذي شمل 500 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم (SMBs). من خلال Currents والمحادثات الأخرى التي أجريناها مع مؤسسي الشركة ، حددنا التحديات التقنية التي تواجه الشركات الجديدة والمتنامية والتي تشمل التكاليف المرتفعة للبنية التحتية السحابية ، ونقص الخبرة التقنية ، وأمن السحابة.


الشركات الجديدة لديها موارد أقل. تمثل تكلفة صيانة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عقبة هائلة أمام المؤسسين. وفقًا لـ Currents ، تنفق الشركات الناشئة التي تضم أقل من 100 موظف ما متوسطه 52٪ من ميزانياتها على البنية التحتية. تواجه الشركات الناشئة التي تم تشغيلها بوتسترادات حواجز مالية إضافية وقد لا تكون مؤهلة لبرامج تسريع بدء التشغيل مثل DigitalOcean Hatch.

 يعتبر تسعير الخدمة السحابية الشفاف ، خاصة فيما يتعلق بتكاليف النطاق الترددي ، أمرًا بالغ الأهمية لدعم نجاح الشركات الناشئة.


بالإضافة إلى الفوترة ، يعاني المؤسسون من عمق الخبرة الفنية المطلوبة لإدارة البنية التحتية السحابية. لتحديد حجم مشكلة الخبرة بالضبط ، سألنا أكثر من 280 مشاركًا في برنامج Hatch لبدء التشغيل من DigitalOcean عن تجاربهم في السحابة في استطلاع منفصل في أبريل الماضي. كان 72 بالمائة من هؤلاء المستخدمين شركات ناشئة يقل عدد موظفيها عن 10 موظفين.


وجدنا أيضًا أن الشركات الناشئة في المراحل المبكرة من المرجح أن تفتقر إلى المعرفة التقنية اللازمة للحفاظ على البنية التحتية السحابية. ما يقرب من 20٪ من مؤسسي ومهندسي الشركات الناشئة لديهم أقل من عام من الخبرة في إدارة البنية التحتية السحابية ، و 63٪ لديهم أقل من خمس سنوات من الخبرة. على الرغم من فجوة المهارات هذه ، أشارت نتائجنا إلى أن الشركات الناشئة في المرحلة المبكرة لا تزال توسع بقوة استخدامها السحابي خلال أزمة COVID-19.


هذه الفجوة في الخبرة هي سبب استثمار فريقنا بشكل أكبر في البرامج التعليمية والمنتديات الخاصة بنا في مجتمع DigitalOcean ، بالإضافة إلى دعم البرامج مفتوحة المصدر. وهو أيضًا أحد الأسباب التي دفعتنا إلى إنشاء App Platform،

 العرض الجديد من DigitalOcean الذي يساعد في تقليل مقدار إدارة البنية التحتية المطلوبة لتشغيل التطبيقات في السحابة. نحن نعلم أن الشركات الناشئة التي تمضي قدمًا سوف تجد أنه من الأهمية بمكان اختيار موفري خدمة التوصيل والتشغيل السحابية الذين يتسمون بالفعالية من حيث التكلفة والآمن وسهولة الاستخدام لمن لديهم خبرة محدودة في تطوير السحابة


أخيرًا ، لن يكتمل أي نقاش حول بيئة الأعمال التجارية الناشئة دون ذكر أهمية الأمن. على الرغم من أن 59٪ من القادة في استطلاع Currents الخاص بنا أشاروا إلى أن أمن تكنولوجيا المعلومات كان على رأس أولوياتهم ، إلا أن الشركات الناشئة تخلفت بشكل متوقع عن الشركات الصغيرة والمتوسطة الأخرى في تنفيذ بروتوكولات الأمان. من بين الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 100 موظف ، لا ينشر الثلث الكامل أي أمان للبنية التحتية السحابية الخاصة بهم.


إن احتياجات الشركات الناشئة للأمان هي سبب تكريسنا للشفافية وتثقيف مستخدمي السحابة حول أفضل الممارسات. 

ضمن مجتمع DigitalOcean ، لدينا حاليًا أكثر من 1200 برنامج تعليمي حول تحسين أمان السحابة - ويستمر هذا العدد في النمو. هذه الموارد ليست حيادية فقط ، بل إنها تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات من إعداد الخادم وبناء شبكات VPN إلى التخفيف من هجمات DDoS ومراقبة سجلات نظام Linux. لقد قمنا بدمج عروض الأمان المجانية في عروض Droplet الخاصة بنا مثل جدران الحماية السحابية و VPC.


نتوقع أن تستمر هذه التحديات في التأثير على الشركات الناشئة اليوم. يمكن للشركات الناشئة التغلب على العديد من هذه العقبات من خلال النهج الصحيح للبنية التحتية السحابية. يلتزم فريقنا بمساعدة الجيل القادم من الشركات الناشئة في بناء وتوسيع وتمكين أحلامهم باستخدام DigitalOcean. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة للبدء ، فنحن هنا لمساعدتك.


هل أنت جاهز لمعرفة المزيد عن الشركات الناشئة في DigitalOcean؟ انقر هنا


إرسال تعليق

0 تعليقات