ترجمة تركيا بالعربي - اعترافات هامة حول الدعم الأمريكي لمنظمة بي كا كا الإرهابية




ترجمة تركيا بالعربي - اعترافات هامة حول الدعم الأمريكي لمنظمة بي كا كا الإرهابية

الجيش الأمريكي يدعم منظمة بي كا كا الإرهابية بشتى الوسائل ويقوم بتدريبهم، اعترافات هامة حول الدعم الأمريكي لبي كا كا الإرهابي أدلت بها إرهابية تدعى م.د قد سلمت نفسها الجيش التركي


 تحدثت الإرهابية م.د البالغة من العمر 23 عامًا، والتي انضمت لمنظمة بي كا كا الإرهابية في عام 2014 واستسلمت في نيسان 2020 إلى الجيش التركي، عن الدعم الأمريكي للمنظمة الإرهابية في سوريا.


الدعم الأمريكي لمنظمة بي كا كا الإرهابية


وفي سياق متصل، اعترفت الإرهابية م.د، والتي كانت تعمل في الوحدة الصحفية لمنظمة بي كا كا الإرهابية خلال عملية نبع السلام، أن الجنود الأمريكيون قدموا تدريبات لعناصر تنظيم بي كا كا الإرهابية.


وأوضحت م.د أنه بما يسمى وحدة القوات الخاصة في تنظيم بي كا كا الإرهابي في مدينتي رميلان والمالكية تلقوا تدريبات خاصة على يد الجيش الأمريكي هناك.


وبدورها أكدت الإرهابية، التي أدلت بتصريحات مهمة حول الوجود الأمريكي في سوريا، أن منظمة بي كا كا الإرهابية تجري مع الأمريكيين استخبارات داخلية وأجنبية في منطقة الحسكة السورية.


. وقالت الإرهابية: " القوات الأمريكية موجودة في كل مكان تقريبًا في سوريا وهي تلبي حاجات منظمة بي كا كا الإرهابية من غذاء وملابس وخدمات صحية ودعم أسلحة.


وأشارت الإرهابية م.د أن المنظمة الإرهابية قد أنتجت طائرات مفخخة بدون طيار في مدينة عين العرب، ووزعت الولايات المتحدة على الإرهابيين سلاح ام جي 58 خلال عملية نبع السلام ثم سجلت أنها قامت باستعادته.


وحول النفط السوري، أوضحت م.د أن منظمة بي كا كا الإرهابية تبيع النفط في المناطق الخاضعة لسيطرتها إلى روسيا والولايات المتحدة والنظام السوري.


عملية نبع السلام تقض مضاجع الإرهابيين: تغييرات وإقالات


وعلى صعيد آخر، وفي إشارة إلى انعكاسات عملية نبع السلام وتأثيرها داخل المنظمة الإرهابية، تحدثت الإرهابية م.د أنه في أبريل/نيسان عُقد اجتماع في القامشلي وتمت إقالة الإرهابي صوفي نور الدين من منصبه وحل مكانه الإرهابي المدعو باهوز، وأشارت أن العديد من القادة تم استبدالهم في هذا الاجتماع.


وبدورها أكدت م.د أن الإرهابي عبدي شاهين الملقب ب "مظلوم كوباني" قد تم تجريده كمسؤول أعلى في منظمة بي كا كا الإرهابية وتعيينه ضابط دبلوماسي.

إرسال تعليق

0 تعليقات