ترجمة تركيا بالعربي - الخطوط التركية تطير إلى وجهات جديدة وتنشر جدول سبتمبر




ترجمة تركيا بالعربي -  الخطوط التركية تطير إلى وجهات جديدة وتنشر جدول سبتمبر


أعلنت الخطوط الجوية التركية، جدول رحلاتها الجديد لشهر سبتمبر، حيث تم تضمين وجهات جديدة نحو إيران، التي جرى تعليقها مرة أخرى في 19 يوليو.

كان الناقل الوطني التركي علق الرحلات الدولية بعد أيام من تفشي فيروس كورونا في مارس، قبل أن يستأنف العديد من الرحلات في 11 يونيو.

وقالت الشركة في بيان، كما ترجمت وكالة "نيو ترك بوست"، إنها رتبت الجدول الزمني للشهر المقبل "نتيجة للعمل الدقيق مع السلطات الصحية الوطنية والدولية".

وأشار البيان إلى أنه سيتم توفير فرص سفر مرنة للعملاء حيث يصعب وضع خطط خلال هذه الفترة الصعبة التي يعتمد فيها تعليق الرحلات على قرارات الحكومة والشركات وفقًا لعدد الحالات في الدول المعنية.

وقال إنه من المقرر أن يُعرض على العملاء تغييرات غير محدودة للتذاكر التي تم شراؤها للفترة بين 21 مارس و 31 أغسطس.

وتخطط الشركة لاستئناف الرحلات الجوية إلى طهران وتبريز وشيراز ومشهد في إيران اعتبارًا من 1 سبتمبر، إلى جانب فانكوفر، كندا ؛ أنتاناناريفو ، مدغشقر ؛ تالين، استونيا؛ ريجا، لاتيفا؛ باتومي وتبليسي في جورجيا ؛ هوناي ومدينة هوشي منه في فيتنام ؛ الدمام والرياض في المملكة العربية السعودية ؛ قسنطينة ووهران في الجزائر. مزار الشريف ، أفغانستان ؛ كراسنودار وسوتشي وكازان في روسيا ؛ السليمانية ، العراق ؛ مومباي ونيودلهي في الهند ؛ مطار البحرين الدولي؛ عمان، الأردن؛ عشق أباد ، تركمانستان ؛ فيلنيوس ، ليتوانيا ؛ أولانباتار ، منغوليا ؛ ثيسالونيكي ، اليونان ؛ مراكش، المغرب؛ مسقط، عمان؛ أبوجا ولاغوس في نيجيريا ؛ كيب تاون وجوهانسبرغ وديربان في جنوب أفريقيا ؛ وأبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات